منتديات ورد المحبه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 نادي كاظمة الكويتي يستضيف برشلونة الاسباني وتكريم للاعب ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح بحري



دعاء
معلومات العضو
الـجنس : ذكر
مـهنـتي : غير معروف
هوايتي : غير معروف
العمر : 28
MMS ـك .. معانا ..! :: MMS ـك .. معانا ..! :: :

عدد المساهمات : 6
نشاط العضو : 33762
تـــم شــكــره : 10

مُساهمةموضوع: نادي كاظمة الكويتي يستضيف برشلونة الاسباني وتكريم للاعب ميسي   4th ديسمبر 2009, 12:20

أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة الاستعراضية التي تجمع كاظمة سفير الأندية الكويتية مع برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا في 21 ديسمبر المقبل عن اقامة حفل تكريم لمدرب برشلونة بيب جوارديولا ونجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي وصانع الألعاب تشافي وذلك على هامش الزيارة المرتقبة للفريق الاسباني الى الكويت.

ويأتي تكريم جوارديولا لنجاحه في قيادة الفريق لحصد خمسة ألقاب في اقل من عام للمرة الأولى في تاريخ النادي الكاتالوني الى جانب الفوز التاريخي وغير المسبوق على الغريم التقليدي ريال مدريد بسداسية لن تمحي من ذاكرة الكرة الاسبانية فضلا عن تفوق مدرب برشلونة الشاب على كبار المدربين في المواجهات المباشرة أمثال السير اليشتيمه فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد والهولندي هيدينك مدرب تشلسي اللندني والتشيلي مانويل بيلجريني مدرب ريال مدريد والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان.

وأصبح جوارديولا بطلا قوميا في برشلونة خاصة بعد ان تمكن من الحاق الهزيمة الثالثة على التوالي بريال مدريد في مسابقة الدوري الاسباني الليغا.

وسيكون هناك تكريم خاص للنجم ميسي عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة الفرانس فوتبول لافضل لاعب في العالم وذلك عن عن العام الحالي 2009 الذي شهد فوز ميسي مع برشلونة بخمس بطولات.

ويتمتع ميسي بشعبية كبيرة في شتى أنحاء العالم بعد ان قدم موسما استثنائيا مع برشلونة نال خلاله كل الألقاب التي خاضها الفريق وهو ما جعل ميسي قريبا من الحصول على جائزة الفيفا.

ويأتي تكريم تشافي لحصوله على جائزة أفضل لاعب وسط في الليغا ودوري الأبطال ودخوله ضمن تشكيلة الفريق الذهبي للقارة الاوروبية في الموسم الماضي بعد ان قدم مستويات كبيرة مع برشلونة في السنوات الأخيرة حتى اصبح احد اهم عناصر نجاح الفريق الاسباني.



زيارة تاريخية



من جانبه اكد الرئيس السابق لنادي كاظمة سليمان العدساني ان استضافة برشلونة الاسباني تعتبر حدثا تاريخيا يسجل باسم كاظمة متوجها بالتحية لادارة النادي والي كل من ساهم في الترتيب والاعداد للحدث.

واضاف ان الجمهور المحلي يتابع الكرة الأوربية بشكل كبير لا سيما الدوريات الانكليزي والاسباني والايطالي لدرجة اصبحت معها السياحة الرياضية منتشرة بشكل كبير بين الشباب الذين يسافر عدد كبير منهم الي الدول الاوروبية واسبانيا بشكل خاص لمتابعة المباريات موضحا ان حضور برشلونة الي الكويت يمثل فرصة كبيرة للشباب كي يتابع الفريق الكاتالوني عن قرب لا سيما من لم يتمكنوا من المغادرة الي اسبانيا لمشاهدة احدي مباريات الفريق.

ونوه بأن استضافة برشلونة تاتي في اطار استمرار سياسة استقدام الفرق الكبيرة الي الكويت كما كان يحدث في اواخر الستينات حيث استقدم القادسية سانتوس البرازيلي وزار البلاد نادي فاشاش المجري.

ولفت الي ان الحدث لن يقتصر علي الجمهور المحلي بل سيشهد حضورا خليجيا متوقعا ان يتدفق الشباب الخليجي علي البلاد لحضور لقاء كاظمة وبرشلونة والاستمتاع بمشاهدة نجوم الفريق الاسباني المميزين مثل ميسي وتشافي وابراهيموفيتش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي كاظمة الكويتي يستضيف برشلونة الاسباني وتكريم للاعب ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورد المحبه :: المنتديات الرياضيه :: منتدى اخبار الملاعب واللاعبين وتصفيات كاس العالم -
انتقل الى: