منتديات ورد المحبه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 الهلال يواصل الصداره والشباب يستمر بلوصافه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح بحري



دعاء
معلومات العضو
الـجنس : ذكر
مـهنـتي : غير معروف
هوايتي : غير معروف
العمر : 28
MMS ـك .. معانا ..! :: MMS ـك .. معانا ..! :: :

عدد المساهمات : 6
نشاط العضو : 32022
تـــم شــكــره : 10

مُساهمةموضوع: الهلال يواصل الصداره والشباب يستمر بلوصافه   4th ديسمبر 2009, 12:24

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارته لفرق دوري زين السعودي للمحترفين بنهاية جولته الثامنة بعد أن نجح في تحقيق فوز كبير وصريح على ضيفه الحزم برباعية نظيفة رفعت رصيده النقطي إلى الرقم (22) منفرداً بالقمة فيما واصل الشباب انتفاضته القوية وحقق نصراً كبيراً على ضيفه الاتفاق بـ(4ـ1) أبقته وصيفاً للهلال بـ(19) نقطة فيما تذيل الاتفاق ترتيب الفرق وواصل الأهلي إخفاقاته وخسر نقطتين أمام نظيره الوحداوي عندما تعادلا إيجابياً (1ـ1) وواصل الفريق الأول بنادي الفتح نتائجه الإيجابية بالدوري عندما حقق تعادلاً بطعم الفوز خارج قواعده أمام الفريق المنتشي نجران بـ(1ـ1) رفعت رصيده إلى النقطة (11) محتلاً بها المرتبة الرابعة وسقط فريقا القادسية والرائد في نتيجة التعادل السلبي وشهدت الجولة إحراز (13) هدفاً خلال (5) مواجهات كون لقاء الاتحاد والنصر تم تأجيله لوقت لاحق وسيتوقف الدوري (18) يوماً على أن يعود من جديد في الجولة التاسعة في (4) ذي الحجة.
قمة هلالية
تمسك فريق الهلال بقمة فرق دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن نجح في تحقيق الانتصار السابع له بالدوري بفوزه الكبير على الحزم برباعية أحرزها الشلهوب (2) وياسر و(نيفيز) حيث شتيمهبها الهلال أداء ونتيجة من خلال عطاء لاعبيه الفني في المباراة ليتربع على صدارة الفرق بـ(22) نقطة حصدها من (7) انتصارات وتعادل وحيد كان أمام منافسه النصر (2ـ2).

وصافة شبابية
ألحق الفريق الأول بنادي الشباب هزيمة ثقيلة بنظيره الاتفاق بـ(4ـ1) في اللقاء الذي فرض فيه الشبابيون هيمنتهم على أجواء اللقاء لعباً ونتيجة وأحرزها ناصر الشمراني (2) وعبدالله شهيل والأسطا رفعت رصيده النقطي إلى الرقم (19) أبقته وصيفاً ومطارداً قوياً لصاحب الصدارة الهلال.

تراجع أهلاوي
تراجع الفريق الأهلاوي كثيراً للوراء وواصل تفريطه في النقاط بعدما خسر النقطة رقم (11) له منذ انطلاقة الدوري بـ(3) خسائر أمام الهلال والشباب ونجران وتعادله الأخير أمام الوحدة (1ـ1) مما زاد أوجاع الفريق بنزيف هذه النقاط من خلال (7) مواجهات خاضها الفريق حتى الآن.

تدهور اتفاقي
سجل الفريق الأول بنادي الاتفاق تراجعاً خطيراً بعد أن توالت الخسائر على الفريق بعد خسارته يوم أمس الأول أمام الشباب بنتيجة ثقيلة أبقت الفريق متذيلاً الترتيب بـ(نقطتين) حصدها من تعادله أمام الوحدة والنصر.
وبات الفريق في وضع لا يحسد عليه خاصة بعد النتائج الثقيلة التي يتعرض لها الفريق وبات الاتفاقيون أمام مطب صعب يجب تجاوزه من خلال الالتفاف ومحاولة تصحيح الأوضاع وتعديل الأخطاء خاصة خلال هذه المرحلة التي يتوقف فيها الدوري.
توقف الدوري
يتوقف دوري زين السعودي للمحترفين لمدة (18) يوماً بسبب مشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المعسكر الإعدادي لمواجهة منتخب بلاروسيا الودية التي ستلعب بالمنطقة الشرقية في (14) نوفمبر الجاري على أن تعود المباريات من جديد في الجولة التاسعة في (21) من شهر نوفمبر الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يواصل الصداره والشباب يستمر بلوصافه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورد المحبه :: المنتديات الرياضيه :: منتدى اخبار الملاعب واللاعبين وتصفيات كاس العالم -
انتقل الى: